
حسب المقرر الذي نشرته مساء اليوم وزارة الداخلية واللامركزية، فإنه تقرر ابتداء من الأربعاء 14 أبريل، تطبيق حظر التجول من الساعة الثانية فجرا بدلا من منتصف الليل، وذلك حتى السادسة صباحا.
وكلف وزير الداخلية السلطات الإدارية والقوى الأمنية بتطبيق المقرر اعتباراً من الأربعاء 14 ابريل 2021.
وأهابت الداخلية بجميع المواطنين التحلي بروح المسؤولية والتعاطي الإيجابي مع الإجراءات الاحترازية ضد انتشار وباء كورونا.