متضررو الملف العقاري في تيارت يطالبون الرئاسة بالتدخل لحل قضيتهم

نظم عدد من المتضررين من النزاع العقاري في مقاطعة تيارت، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، للمطالبة بإيجاد حل عاجل لقضيتهم وتسوية وضعية الأراضي محل الخلاف.

وأكد المشاركون في الوقفة أن مطالبهم تتمثل في إنصاف المتضررين وتسريع الإجراءات المتعلقة بالملف، داعين الجهات المعنية إلى اتخاذ خطوات عملية تضمن حماية الحقوق ومعالجة الإشكالات العقارية العالقة.

ورفع المحتجون لافتات وشعارات تطالب بفتح حوار جاد حول القضية، كما ناشدوا رئيس الجمهورية التدخل من أجل إيجاد تسوية عادلة تضع حداً لمعاناتهم وتستجيب لمطالبهم المشروعة.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: