
قال الرئيس السابق ومدير الأمن الموريتاني عشرينة سنة أعل ولد محمد فال خلال رده على سؤال طرحه عليه المدير الناشر لموقع اخبار الوطن كونه أول رئيس موريتاني يشارك في تظاهرة غير مرخصة فكان جواب الرئيس أعل هو كتالي :
سؤال الصحفي : السيد الرئيس وجهت لك بعض لانتقادات انك أول رئيس موريتاني يخرج في تظاهرة غير مرخصة ماهو موقفك من هذه التصريحات
جواب الرئيس السابق والقيادي الحالي في منتدى المعارضة : انا شاركت في وقفة مرخصة وهذا مأكده المنتدى في مؤتمره الصحفي الأخير تعقيبا على القمع الوحشي التي تعرضت له المعارضة وبينت ذالك بالوثائق اما كوني شاركت في تظاهرة غير مرخصة هذا كلام فارغ ولايقدم وبلا جدوائية مجرد إشاعة يطلقها النظام لتشويه سمعتي وكان الرئيس يتكلم على المنصة المخصصة لمهرجان المنتدى في ساحة ابن عباس وقد نفى الرئيس أعل كذالك لقائه بالرئيس عزيز وقال أنا أخر من سيلتقي بالرئيس عزيز لدينا فيديو سيكون مرفق بالخبر بعد أن تتحسن شبكة لانترنت
