وزير الثقافة يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثقافي

استقبل معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، سعادة السيد بابلو باربارا غوميز، سفير المملكة الإسبانية لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وخصص اللقاء لاستعراض علاقات التعاون بين موريتانيا وإسبانيا، خاصة في المجالات المرتبطة بالثقافة والفنون والاتصال، إضافة إلى مناقشة آفاق تطوير الشراكة الثنائية وتعزيز البرامج المشتركة ذات الاهتمام المتبادل.

وجرى خلال المباحثات التأكيد على أهمية توطيد التعاون الثقافي بما يسهم في تعزيز التبادل والخبرات بين البلدين.

وحضر اللقاء مدير التعاون والعلاقات الخارجية بوزارة الثقافة، ومدير المؤسسة الوطنية لحماية المدن القديمة.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: