مجلس الوزراء يجتمع غداً برئاسة رئيس الجمهورية في القصر الرئاسي

يعقد مجلس الوزراء، صباح غد الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي في نواكشوط، برئاسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبحسب إيجاز نشرته رئاسة الجمهورية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، فإن الاجتماع سيبدأ عند الساعة العاشرة صباحاً، حيث من المنتظر أن يناقش المجلس جملة من القضايا المدرجة على جدول أعماله، إضافة إلى ملفات تتعلق بالشأن العام.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: