إنزيدان: ننتظر تحقيقا جديا بشأن لاعب إنتر نواكشوط

واصل نادي إنزيدان انتقاداته ضد لجنة العقوبات بالاتحاد الموريتاني لكرة القدم، بعد إخفاقه في التأهل للدوري الممتاز.

وخسر إنزيدان أمام إنتر نواكشوط في نصف نهائي كأس الدرجة الثانية المؤهل للدوري الممتاز، قبل أن يحتج لدى لجنة العقوبات بالاتحاد الموريتاني لكرة القدم، بدعوى مشاركة لاعب غير مؤهل في المباراة.

وأكد نادي إنزيدان في بيان رسمي اليوم السبت أنه لا زال ينتظر تحقيقا جديا من لجنة العقوبات بالاتحاد الموريتاني حول اعتراضه المقدم ضد أحد لاعبي إنتر نواكشوط.

وشدد على أن القرائن التي قدمها النادي للجنة العقوبات وللرأي العام الوطني واضحة.

وفسر “تبدو الفروق واضحة بين الصورة القديمة في بطاقة اللاعب والصورة في ترخيص اللاعب مع استحالة أن يكون عمره سنة 2016 بعمر صاحب الصورة في البطاقة”.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: