نواكشوط :انطلاق فعاليات المؤتمر الثامن للهيئة الموريتانية لأمراض القلب

اقامت يوم امس السبت الهيئة الموريتانية لأمراض القلب،المؤتمر الوطني الثامن لأمراض القلب تحت شعار” الممارسات المتعلقة بأمراض القلب لسنة 2022″.

ويهدف المؤتمر الذي يستمر 3 أيام، بمشاركة 30 ضيفا من كبار الأخصائيين في عدد من الدول الشقيقة والصديقة، إلى تدارس مختلف المستجدات العلمية حول أمراض القلب.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: