
اقامت يوم امس السبت الهيئة الموريتانية لأمراض القلب،المؤتمر الوطني الثامن لأمراض القلب تحت شعار” الممارسات المتعلقة بأمراض القلب لسنة 2022″.
ويهدف المؤتمر الذي يستمر 3 أيام، بمشاركة 30 ضيفا من كبار الأخصائيين في عدد من الدول الشقيقة والصديقة، إلى تدارس مختلف المستجدات العلمية حول أمراض القلب.