
بعد تسديد رواتب الشيوخ بتفعيل مادة قانون الغابة .
أصحاب مظالم العشرية وما قبلها يتظاهرون مطالبين بحقوقهم .
عمال الخطوط الجوية الموريتانية في حقبة ولد الطائع
سجلوا فيديو يطالبون الرئيس غزواني بحقوقهم .
مقاولي شركة ATTM يتظاهرون مطالبين بحقوقهم …..
توقعات كبيرة بإعصار من مظاهرات أصحاب المظالم منذ استقلال الدولة في الأيام المقبلة .
فوضى إعادة الحقوق بدون حكم من الجهة المختصة لا يخدم بناء دولة القانون بل يقوي قانون الغابة فقط مما يقوي فرضية زيادة توتر المواطن الموريتاني الذي يعاني من الظلم و التهميش وعدم العدالة في إعادة الحقوق الأصحاب المظالم القوي فقط هو من يحصل على حقوقه.
وهذا ما تحدث عنه الفقيه ولد الشاه في آخر تسجيل منسوب إليه بعد تعرضه للظلم من شركة ماتل وكذلك شاحنة كبيرة قدم منها شكاية للجهات المختصة فلم تحرك ساكن .
السعد ولد لوليد كذالك قال في آخر مؤتمر صحفي انه تقدم بشكاية منذ شهرين من محامي شهر به على قناة دولية
وان النيابية عاجزة عن استدعائه في الوقت نفسه يتم استدعاء الصحافة والمدونين في قضايا حرية التعبير المحمية من طرف الدستور الموريتاني.