جريمة مروعة” تهز الكويت.. ترك الشرطة بالباب ونحر شقيقته

أثار مقتل كويتية على يد شقيقها في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء، وفقا لما ذكره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ردود فعل غاضبة، ما جعل هاشتاغ #جريمة_تيماء يتصدر تويتر في الكويت خلال الساعات الماضية.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن القتيلة كانت قد أبلغت عمليات الداخلية بأنها محتجزة منذ شهرين في مسكنها.

ووفقا لصحيفة “المجلس” المحلية، فقد وصل رجال الأمن إلى منزل الضحية وطلبوا من الجاني إثبات أن شقيقته لا تزال على قيد الحياة، ليقوم بدخول المنزل ونحرها قبل أن يعود لتسليم نفسه.

وتأتي الحادثة بعد أقل 24 ساعة على حادثة مقتل شاب كويتي برصاصة من مسدس رجل أمن في نفس المنطقة.

وذكرت مصادر أمنية أن شابا قتل بطلقة نارية استقرت في صدره عندما حاول الاستيلاء على سلاح رجل أمن من مرتبات مديرية أمن الجهراء.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: