وزير الداخلية: الأسابيع الأخيرة شهدت تراجعا في الجرائم والرئيس مهتم جدا بالجانب الأمني

ابلغ وزير الداخلية محمد سالم ولد مرزوك، السلطات المحلية بولايتي نواكشوط الغربية والشمالية ان الحكومة ماضية في تنفيذ الخطة الأمنية المستحدثة والتي قال إنها “بنيت على أسس علمية” وذالك

وقال وزير الداخلية إن الأسابيع الأخيرة شهدت تراجعا ملحوظا لمختلف الجرائم، في الولايتين، مؤكدا على ضرورة متابعة هذه الجهود ومضاعفتها سعيا إلى وضع حد للجرائم وملاحقة مرتكبيها.

وأطلع الوزير السلطات المحلية بنواكشوط الغربية والشمالية على تفاصيل الخطة الأمنية المتبعة لمحاربة الجريمة والانحراف، مضيفا أن الرئيس محمد ولد الغزواني مهتم جدا بالجانب الأمني.

وعقد الوزير اجتماعات باللجان الجهوية والمقاطعية في إطار متابعة تنفيذ الخطة الأمنية وعمل لجان اليقظة والتحسيس الذي انطلق خلال الأسابيع الأخيرة “بهدف القضاء على أوكار الجريمة وملاحقة المجرمين وتفكيك العصابات بمختلف أنواعها” وفق إيجاز للوزارة.

ووفق الإيجاز أشاد الوزير بجهود السلطات الإدارية والأمنية والبلدية والمواطنين على مستوى ولايتي نواكشوط الغربية والشمالية خلال الأسابيع الأخيرة.

ونبه في هذا الصدد إلى العمل بشكل جاد على قطع الطريق أمام مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة الهادفة إلى ترويع المواطنين وإرباك الجهود الحكومية

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: