وزارة الداخلية : تم القبض على العصابة التي روعت المواطنين بحرفية ويقظة تامة

أاعلنت وزارة الداخلية ان السلطات الأمنية اوقفت عصابة إجرامية أقدمت مؤخرا على ترويع بعض المواطنين من رواد سوق الميناء.

العصابة المذكورة حسب بيان الوزارة عبارة عن مجموعة من المراهقين كانت تستغل نهاية الدوام اليومي في السوق مستخدمة بعض الوسائل التقليدية للترهيب والتهديد والسطو على ما بحوزة المستهدفين.

وبحرفية عالية ويقظة تامة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المجموعة الإجرامية في وقت قياسي، كما هو شأنها دائما وفي جميع الأحداث المشابهة.

وستظل الأجهزة الأمنية بالمرصاد لكل من تحدثه نفسه بالضلوع والمشاركة في تهديد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم في كل أرجاء الوطن .

كما ستقف بكل عزم وصرامة من أجل المحافظة على بسط السكينة والأمن العام.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: