
اذا لم تستحي فصنع ماشءية بطريقة متملقة في مهرجان ثقافي لا مهرجان سياسي طالب عمدة تيشيت متطاولا على ضيوف المهرجان التي تختلف توجهاتهم جمعهم مهرجان ثقافي في نقطة واحدة على أرض المدينة التاريخية مدينة تيشيت طالب هذا العمدة بطريقة فاضحة ومهينة للحاضرين ولد عبد العزيز بمأمورية ثالثة ليفقد المهرجان طعمه الحقيقي ليس ببعيد من المعدة صحافة تغطية قناة الموريتانية نسو انهم في مهرجان تاريخي واصبحوا يطبلون لولد عبد العزيز وكأننا في مهرجان سياسي غابت عنه حناجر السياسيين .كان فإنكم ان تتركوا ولد محم يطبل على طريقة تطبيله المثيرة في مدينة بوتلميت ويساعده خليله المفضل المهرج الكبير زيدان يغني .بظاني حرطاني………..هذا كان من الأفضل لكم يامن حولتم تظاهرة ثقافية إلى تظاهرة سياسية .