رئيس ناد قطري يثير الجدل بنزوله إلى أرض الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب

شهدت مباراة قمة الجولة 14 من دوري نجوم قطر بين المتصدر السد ووصيفه الوكرة حدثا غريبا على الملاعب القطرية وهو نزول رئيس النادي الأخير لأرض الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب من الملعب.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء في استاد الجنوب، لينطلق الجدل بعدم احتساب الحكم ركلة جزاء طالب بها عمر صلاح لاعب الوكرة ومن ثم احتسابه لركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو لصالح السد بعد لمسة يد على حمدي فتحي لاعب الوكرة داخل منطقة جزائه.

وأثارت اللقطتان معا غضب مسؤولي الوكرة وما كان من الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي إلا النزول إلى أرض الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب من المباراة وسط ذهول الجميع، وبعد دقائق عصيبة تم احتواء الموقف وتراجع الرئيس وعاد للمدرجات.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: