الرئاسة تعزي اسرة العالم محمدي ولد المصطفى بقرية النباغية

قدم والي اترارزه، محمد ولد أحمد مولود، صباح اليوم الأحد بقرية النباغية التابعة لمقاطعة بوتلميت، باسم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، واجب العزاء، لأسرة العالم محمدي ولد المصطفى، الذي وافاه الأجل المحتوم أمس الأول.

ونقل الوالي تعازي ومواساة الرئيس لأسرة المرحوم سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأعرب المتحدث باسم أسرة الفقيد، محمد ولد المصطفى، عن كامل شكرهم وامتنانهم للر ئيس ولد الشيخ الغزواني، على تقديم التعازي في المصاب الجلل.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: