الشمال يواصل تعاقداته تحضيرا للموسم المقبل..ويبرم صفقتين من نيجيريا

واصل الشمال تعاقداته في الميركاتو الصيفي تحضيرا للموسم المقبل، الذي تقرر أن ينطلق في الرابع عشر من أكتوبر الجاري.

وقرر النادي الموريتاني ، ضم لاعبين من نيجيريا هما باسي إنيانج صاحب ال26 عاما، قادما من نادي السويق العماني والذي لعب أيضا في فلسطين وصربيا والأردن والبحرين، والثاني هو نانسل سلبول المحترف السابق في الدوري الكرواتي.

ويتطلع الشمال (تجكجة سابقا) للظهور بشكل جيد في الموسم المقبل للمنافسة على الألقاب المحلية، تحسبا للمشاركة في المسابقات القارية، واستعان بالمدرب المحلي الشهير مودو إنيانج

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: