ولد احمد الوقف يلتقي ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو”

أجرى وزير الزراعة السيد يحيى ولد أحمد الوقف، اليوم بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” السيد ألكسندر هوينه.
وتم خلال اللقاء التطرق لمختلف جوانب التعاون القائم بين الوزارة والمنظمة، إضافة إلى استعراض المشاريع قيد الإنجاز وكذلك المشاريع المستقبلية المبرمجة.
وأكد الجانبان على أهمية التطور الحاصل في القطاع، وضرورة مواكبة هذا التطور بمزيد من برامج التكوين والتأطير للمزارعين وخاصة فئة الشباب، وكذلك القيام بالدراسات اللازمة للمساهمة في النهوص بالقطاع.
كما تم التطرق خلال اللقاء لجوانب استراتيجية مهمة تشمل توفير التمويلات والتأمين الزراعي والإحصاء الدقيق للمزارع والمزارعين.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: