وزارة الصحة تعلن عن إكتتاب جديد للأطباء والممرضين والفنيين السامين

أعلنت وزارة الصحة أمس الاثنين عن اكتتاب داخلي جديد لصالح الأطباء والممرضين والفنيين السامين العاملين بولايات نواكشوط، للعمل في وحداتها بالعاصمة.

ودعت الوزارة المترشحين الراغبين في الاكتتاب لإيداع ملفاتهم عند كتابة مصالح المساعدة الطبية المستعجلة أيام العمل ابتداء من اليوم الثلثاء، عند الساعة الثانية زوالا.

وحسب إعلان الوزارة فإن ملف الترشح يتكون من:
– طلب خطي
– سيرة ذاتية
– نسخة مصدقة من الشهادة
– شهادة طبية
– صورة من بطاقة التعريف
– صورتان شمسيتان

وأشارت الوزارة إلى وجوب اصطحاب وثيقة موقعة من طرف المسؤول الأول، بالنسبة لمن لديهم خبرة عمل في مؤسسة صحية عمومية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: