
منعت السلطات الإدراية في مدينة انوايبو المسافرين من الخروج قبل التلقيح بطريقة مخالفة لحرية الإنسان وفي ظل تجاهل الدول العظمى لارتقاع الإصابات بفيروس كورونا
حضور والي الولاية والحاكم والسلطات الأمنية اثار استغراب المسافرين وطرح
تساؤلات عن اهتمام الدولة الموريتانية الضيعفة علميا واقتصاديا بفيروس اصبح متجاوز عالميا في دول أكثر تطور في مجال الصحة والاقتصاد .
مسافر من انواذيبو تحدث لموقع أخبار الوطن عن توقيف باص للنقل وانزال جميع الركاب الغير حاملين بطاقة التلقيح وكان من ضمنهم واخذ التلقيح مكرها بطريقة اعتبرها مهينة