
عيينت موريتانيا اليوم الدبلوماسي الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قائمًا بالأعمال في الدوحة، بعد ايام من اعلان استئناف العلاقات بين البلدين، وزيارة وزير الخارجية الموريتاني للدوحة.
وكان ولد عبد العزيز يعمل في السفارة الموريتانية بلندن، وقبل ذلك عمل في وزارة الخارجية الموريتانية.