
حسب مصادر من تبدغة قالت ان مستشفى الجهوي استقبل أعداد كبيرة من المرضى تظهر عليهم أعراض ارتفاع شديد في الحرارة مما يقوي فرضية إصابتهم بفيروس كورونا وخاصة ان المدينة هذه الأيام تشهد توافد كبير لقيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية القادمين من بؤرة الوباء تفرغ زبنة
بعض المعلومات الواردة من تبدغة تقول ان الوافدين من بؤرة الوباء حضروا لعدة اجتماعات بدون اتباع الإجراءات الاحترازية من حيث تقارب المواطنين والمصافحة وتبادل كؤوس الشاي في الوقت نفسه الدولة وزير الداخلية متمسك بالحظر الساعة الصفر بسبب الجائحة حسب قوله المثير للجدل من حيث توقيت الحظر.