ولد السالك : لن أتغاضى عن أي تقصير يحصل في الإدارة بنواكشوط الجنوبيةمن الآن فصاعدا..

حث والى نواكشوط الجنوبية محمد ولد السالك السلطات الإدارية والأمنية في ولايته بالإقتراب من المواطن ومعرفة مشاكله والتجاوب معه في الوقت المناسب

ودعا ولد السالك في اجتماع بهم اليوم بقاعة الإجتماعات بالولاية على ضرورة الأحترام التام لأوقات الدوام الرسمي والعمل على تسوية الخدمات الخاصة بالمواطنين تنفيذا للتعليمات الصادرة في أعقا ب أجتماع مجلس الوزراء الأخير.

وأكد الوالي على أهمية التقيد التام بأوقات الدوام الرسمي ونبذ التسيب الإداري والتغيب عن العمل وضرورة الحضور في الوقت المحدد.

وأضاف الوالي أنه من الآن فصاعدا لن يتغاضى عن أي تقصير يحصل مشيرا الى أنه سيقوم بزيارات أسبوعية للمصالح الخدمية في الولاية لمتابعة تنفيذ هذه التعليمات.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: