إلغاء امتحان 28 مترشحاً في اليوم الأول من “البريفه” بسبب الهواتف المحمولة.

أكدت وزارة التربية اتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين لضوابط امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية، حيث تم خلال اليوم الأول من الامتحانات رصد عدد من الحالات المتعلقة بحيازة هواتف داخل قاعات الامتحان، وهو ما يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها.

وأوضحت الوزارة، عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية، أنها ستعلن لاحقاً عن أرقام المترشحين الذين يثبت تورطهم في الغش أو محاولة الغش خلال فترة الامتحانات، وفقاً للإجراءات القانونية والتنظيمية المعتمدة.

وانطلقت امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية هذا الأسبوع على مستوى مختلف ولايات البلاد، بمشاركة أعداد كبيرة من التلاميذ. وكانت الوزارة قد أعلنت مسبقاً عن حزمة من التدابير الاحترازية والتنظيمية الهادفة إلى ضمان نزاهة الامتحانات وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: