وزيرة التربية تشدد على ترسيخ قيم الاستحقاق ونزاهة الامتحانات

دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى الإسهام في تعزيز ثقافة الجدية والاستحقاق، والعمل على حماية نزاهة الامتحانات باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.

وجاءت دعوة الوزيرة في تدوينة نشرتها تزامنًا مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية على عموم التراب الوطني، والتي يشارك فيها أكثر من 75 ألف مترشح، ضمن ثاني محطات الامتحانات والمسابقات الوطنية لهذا العام.

وأكدت الوزيرة أن القطاع اتخذ كافة الإجراءات اللازمة ووفّر الوسائل الضرورية لضمان تنظيم الامتحانات في ظروف تتسم بالانضباط والشفافية والنزاهة، بما يضمن تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.

كما أعربت عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لكافة التلاميذ المشاركين، مثمنةً جهود الأسرة التربوية والسلطات الإدارية والأمنية، ودورها في توفير الظروف الملائمة لإنجاح هذا الاستحقاق التربوي الوطني.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: