القضاء يُودِع مالكَ بنك «أكريدي» السجن بتهمة إهانة القضاء والتشهير

القضاء يُودِع مالكَ بنك «أكريدي» السجن بتهمة إهانة القضاء والتشهير

أحال القضاء، أمس ، محمد عبد الله ولد أحمدناه إلى السجن على ذمة التحقيق، وذلك بعد مثوله أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة نواكشوط الغربية.

ووجّه وكيل الجمهورية لولد أحمدناه، وهو مالك بنك «أكريدي» ورئيس الهيئة الوطنية للخبراء، تهمًا تتعلق بالتشهير وإهانة القضاء، قبل إحالته إلى الديوان السادس للتحقيق مع طلب إيداعه السجن.

وبعد الاستماع إلى المعني خلال مثوله الأول، استجاب قاضي التحقيق لطلب النيابة العامة، وأصدر بطاقة إيداع في حقه، ليتم نقله إلى السجن في انتظار ما ستسفر عنه مجريات التحقيق.

ويأتي هذا الإجراء على خلفية شكاية تقدم بها نادي القضاة الموريتانيين ضد ولد أحمدناه، إثر تصريحات أدلى بها في بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تعرّض فيها لعدد من القضاة .

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: