الرئيس السنغالي يستقبل الوزير الأول ولد اجاي

استقبل رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو جوماي جاخار فاي، اليوم الخميس في مكتبه بالقصر الرئاسي بدكار، صاحب المعالي الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي؛ حيث أبلغه تحيات أخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وعقب اللقاء، أدلى صاحب المعالي الوزير الأول بتصريح أكد فيه حرص فخامة رئيس الجمهورية على تعزيز العلاقات الثنائية وأهمية تطوير مجالات التعاون بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: