بدعوة من نظيره الإسباني وزير الداخلية يتوجه الي إسبانيا في زيارة خاصة

غادر  وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين انواكشوط فجر اليوم الأربعاء متوجها إلى المملكة الاسبانية، بدعوة من نظيره الإسباني.

و خلال زيارة العمل التي يؤديها معالي الوزير للعاصمة الإسبانية، مدريد، سيبحث الجانبان مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك و السبل الكفيلة بتعزيز و تطوير مجالات التعاون.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: