الحكومة في إسواتيني ترحل مهاجرا نقل من الولايات المتحدة

أعلنت الحكومة في إسواتيني ترحيل المواطن الجامايكي أورفيل إسحق إتوريا إلى بلاده بعد نقله من الولايات_المتحدة في يوليو ضمن برنامج أمريكي لنقل المهاجرين إلى دول ثالثة

فيما وُضع إتوريا مع 4 آخرين في سجن شديد الحراسة وتواصل السلطات مشاوراتها لترحيلهم بينما اعتبرت منظمات حقوقية محلية الاتفاق غير دستوري لغياب الرقابة البرلمانية عليه.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: