
وزيرة التجارة تزور الجناح الموريتاني في معرض الجزائر
قامت معالي وزيرة التجارة والسياحة، السيدة زينب بنت أحمدناه، أمس بزيارة للجناح الموريتاني المشارك في معرض التجارة البينية الإفريقي “IATF 2025” المنعقد في الجزائر.
وخلال جولتها، اطلعت معالي الوزيرة على مختلف المعروضات التي تعكس تنوع المنتجات الوطنية وفرص تصديرها في قطاعات متعددة، مؤكدة أن المشاركة الموريتانية في هذا المعرض تمثل منصة مهمة لتعزيز الحضور التجاري لموريتانيا على الصعيد الإفريقي، ولبناء شراكات جديدة ودعم آفاق التعاون الاقتصادي