اجتماع لأحزاب الأغلبية الحاكمة بعد انقضاء مهلة الرد على وثيقة الحوار

اجتماع لأحزاب الأغلبية الحاكمة بعد انقضاء مهلة الرد على وثيقة الحوار

عقدت أحزاب الأغلبية الداعمة للنظام الحاكم اجتماعًا اليوم، عقب انتهاء المهلة المحددة لتقديم الردود على وثيقة الحوار الوطني التي سبق أن طُرحت على مختلف الفاعلين السياسيين.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تقييم المرحلة السابقة من مسار التشاور، وبحث الخطوات المقبلة، وسط ترقب لما ستؤول إليه مواقف الأطراف السياسية الأخرى بشأن المشاركة في الحوار.

وأكدت مصادر مطلعة أن الاجتماع ناقش سبل الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام، وضمان التمثيل الواسع لكافة الطيف السياسي، تمهيدًا لانطلاق جلسات الحوار المرتقب

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: