الوزير الأول يطالب باستكمال العمل تحسّبًا لموسم أمطار قوي

الوزير الأول يطالب باستكمال العمل تحسّبًا لموسم أمطار قوي

دعا الوزير الأول، المختار ولد اجاي، جميع القطاعات الحكومية إلى استكمال النواقص القائمة، تحسبًا لما قد تسببه الأمطار الغزيرة من أضرار وخسائر.

وشدّد الوزير الأول، خلال اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار المنعقد اليوم الخميس، على ضرورة بقاء اللجنة الفنية في حالة انعقاد دائم، لمواكبة التطورات الميدانية والاستعداد للتدخل عند الحاجة.

وقدمت اللجنة الفنية خلال الاجتماع عرضًا مفصلًا حول توزيع المهام بين مختلف القطاعات، كما استعرضت الجوانب التي ينبغي تعزيزها بناءً على تجربة العام الماضي، وحددت المناطق الأكثر عرضة لخطر السيول

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: