رئيس الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب يستلم مهامه بشكل رسمي

أدى رئيس الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب، السيد الشيخ أحمد ولد الزحاف، اليوم الخميس بالمحكمة العليا في نواكشوط، اليمين القانونية أمام رئيس المحكمة العليا، السيد الشيخ أحمد ولد سيد أحمد، بصفته رئيسا للآلية الوطنية للوقاية من التعذيب، خلال جلسة نظمتها المحكمة.

وقد أعلن رئيس المحكمة، رئيس الجلسة، تكليف المعني بمهامه بعد تأديته اليمين القانونية التالية: “أقسم بالله العلي القدير أن أؤدي مهامي بأمانة وشرف واستقلالية وأن التزم بالسر المهني”.

وقد مثلت النيابة العامة من طرف القاضي محمد محمود ولد إسلم ولد طلحة، نائب المدعي العام لدى المحكمة العليا، وبمساعدة الأستاذ محمد يسلم ولد خالد، رئيس كتابة الضبط بالمحكمة العليا.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: