غرق طفلين في منتجع “كبانو1” بمدينة نواذيبو

أكدت مصادر صحفية غرق طفلين مساء الخميس في منتجع “كبانو1” بمدينة نواذيبو شمالي قبيل الغروب،ومازال البحث جاريا عنهما ،ولم يتم العثور عليهما إلى حد الساعة.

ووفق المصادر فإن الطفلين من مواليد 2009 ،وكانا يسبحان قبالة الشواطئ برفقة زملائهما.

وتزايدت حالات الغرق في الفترة الأخيرة في منتجعات نواذيبو وسط صيحات واستغاثات من السكان في تدخل رسمي من أجل تفعيل الرقابة على الشواطئ لرقابتها بشكل أكبر

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: