بعد ثلاثة اسابيع بضواحي بومديد..غزواني يعود إلى العاصمة نواكشوط

من المتوقع ان يعود الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الأحد الى العاصمة نواكشوط بعد انتهاء عطلته السنوية، والتي قضاها في ضواحي مقاطعة بومديد بولاية العصابة

وكان الرئيس ولد الغزواني قد بدأ عطلته السنوية مساء الاثنين 21 أغسطس، حيث ترأس في اليوم نفسه اجتماعا استثنائيا للحكومة، إضافة لاجتماع موسع ضم الأمناء العامين للقطاع الحكومية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: