
أدى الرئيس محمد ولد الغزواني فجر اليوم زيارة مفاجئة لمحطة بني نعجي بمقاطعة كرمسين للاطلاع على منشآت آفطوط الساحلي التي تزود مدينة نواكشوط بمياه الشرب انطلاقا من النهر.
وتفقد ولد الغرواني منشآت المحطة للوقوف على المشاكل التي تعاني والتي تسببت في أزمة عطش في أجزاء كبيرة من العاصمة مواكشوط الأيام الماضية.
وتشهد العاصمة نواكشوط، منذ أيام أزمة عطش شملت العديد من الأحياء، أرجعتها وزارة المياه إلى ارتفاع الطمي في نهر السنغال ما أثر على محطات المعالجة بمشروع آفطوط الساحلي.