ولد اشروقه: قرار توقيف”توك توك” جاء للحفاظ على سلامة المواطنين وتخفيف ضغط حركة السير

قال وزير البترول والمعادن والطاقة، الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقه ردا على سؤال حول توقيف المركبات المعروفة شعبيا ب”توك توك” في وسط العاصمة، إن القرار جاء للحفاظ على سلامة المواطنين، وللتخفيف من ضغط حركة السير، لكون هذه المركبات لا تتوفر على شروط السلامة وسائقوها لا يحملون رخص سياقة، وليس لديهم معرفة بقانون السير، مما أدى إلى الكثير من حوادث السير.

وأضاف في مؤتمر صحفي امس عقب اجتماع الحكومة أن القرار اتخذ في انتظار وضع إطار ينظم هذه المركبات من حيث التصنيف ويحدد رخص قيادتها، وهو المشروع الذي تعمل وزارة النقل على إعداده بالتعاون مع أصحاب المركبات والقطاعات المعنية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: