
اعلن وزير الزراعة يحي ولد أحمد الوقف أن الآبار الإرتوازية التي كانت مخصصة لري واحات النخيل ستوجه لتوفير مياه شرب سكان تيشيت وذلك تلبية للمطالب الملحة للمواطنين في المدينة علما بأن هذه المنشآت تم تنفيذها في الأصل خصيصا لري النخيل.
وأضاف خلال اجتماعه الليلة البارحة بمزارعي تيشيت ضمن جولته الاستطلاعية لولاية تكانت لمتابعة الحملة الزراعية لموسم 2022//2023 أن تدخلات مشروع تطوير وتنمية الواحات ستشمل كل واحات المقاطعة لتعم الفائدة ويستفيد المزارعون الواحاتيون من المنشآت الزراعية التي أقامها المشروع في هذه المنطقة التي تتميز بشح المياه وقلة البنى التحتية الضرورية وذلك تجسيدا لحرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على توفير ظروف عيش كريم للسكان خاصة في مناطقنا النائية.