اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تبدأ حملة تحسيسية ضد مخلفات العبودية بأكجوجت

وصل رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الأستاذ أحمد سالم ولد بوحبيني صباح اليوم الى مدينة اكجوجت عاصمة ولاية اينشيري في جولة تحسيسية حول
التصدي لكل مخلفات العبودية، والتحسيس بضرورة اسهام الجميع في التصدي لها
.
وتقام الجولة بحضور معالي السفير الفرنسي، وبحضور السلطات الأمنية والإدارية ومنظمات المجتمع المدني.
وتأتي الجولة اليوم بعد جولات سابقة احداها في أطار بحضور سفير الاتحاد الأوروبي، وأخرى في اترارزة، بحضور سفيرة اسبانيا، وجولة في لبراكنة بحضور سفيرة ألمانيا.
وتسعى اللجنة من وراء هذه الجولة إلى مواصلة التعبئة حول القانون المجرم للعبودية.

كما تسعى من ورائها إلى تسليط الضوء على الشكايات الموجهة للجنة، عبر بريدها الإلكتروني، وتطبيق الواتساب، ونقاط الارتكاز، فضلا عن الرقم الأخضر المستحدث مؤخرا.
وفي كلمة له بالمناسبة خلال جولة أكجوجت، قال رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الأستاذ أحمد سالم ولد بوحبيني، إن اللجنة كما كانت لا تذكر لها حالة عبودية في أي منطقة من البلد الا وفتحت تحقيقا فوريا حول الموضوع.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: