عودة الرئيس السابق بعد رحلة استشفائية قادته الى فرنسا

عاد مساء اليوم إلى العاصمة نواكشوط الرئيس السابق، محمد ولد عبد العزيز قادما من فرنسا، بعد رحلة استشفائية استمرت عدة أسابيع.

و كان الرئيس السابق قد غادر إلى العاصمة الفرنسية باريس، منتصف سبتمبر الماضي، بعد رفع الرقابة القضائية التي فرضت عليه لأكثر من عام

وتنقل الرئيس السابق بين دول اوروبية وظهر في انشطة مختلفة كان آخرها مع حركة افلام

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: