موريتانيا : ترقية 31 أستاذا جامعيا من بين أكثر من 90 مترشحا للتقدمات

اجاز المجلس الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي خلال دورته الثانية العادية التي جرت في الفترة ما بين 19 سبتمبر و19 أكتوبر 2022 مقترحا بترقية 31 أستاذا جامعيا،

وتضمن المقترح الذي تمت اجازته تقدم 4 أساتذة إلى درجة أستاذ جامعات، و9 إلى درجة أستاذ مؤهل، و18 إلى درجة أستاذ محاضر.

ودرس المجلس في دورته التي اختتمت أمس الأربعاء ملفات أكثر من 90 مترشحا للتقدمات، إضافة إلى بعض طلبات التأهيل من مؤسسات تعليم عال حكومية وخصوصية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: