وزارة الإسكان: هناك من يغرر بالمواطنينهم وعلى الجميع تحمل المسؤولية وعدم تعريض أموالهم للضياع.

توصلنا بمعلومات تفيد بقيام أشخاص بتهيئة عدد كبير من القطع الأرضية، مع تحديد معالمها، في مناطق محاذية لمدينة نواكشوط من الناحية الشمالية الغربية، مستظهرين بمقررات قديمة، ومحاولة بيعها للمواطنين.

ووفق المعلومات المتحصل عليها، فإن هؤلاء الأشخاص يدعون أن جهات رسمية في وزارة الإسكان تقف خلفهم، وعليه فإن الوزارة تؤكد:

– هذه محاولة جديدة للتغرير بالمواطنين، وعلى الجميع تحمل المسؤولية، وعدم تعريض أموالهم للضياع.

– على المواطنين التبليغ عن هؤلاء الأشخاص لدى الجهات المختصة.

– نكرر التوجيه بعدم الإقدام على شراء أي قطع أرضية غير موجودة على المخطط العام الجديد لمدينة نواكشوط، وعلى الراغب في الشراء الحصول مقدما على نسخة رسمية من مخطط القطعة الأرضية قبل شرائها.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: