وفد من منظمة استثمار نهر السنغال يبدأ زيارة لموريتانيا ويلتقي وزير المعادن والطاقة

التقى وزير البترول والمعادن والطاقة عبد السلام ولد محمد صالح ، اليوم الاثنين في نواكشوط بوفد من منظمة استثمار نهر السنغال ضم المسؤولين الجدد لشركة سد مننتال وشركة استغلال مننتالي وأوفلو على التوالي السادة :

ويراس الوفد سيدو ساني ، رئيس مجلس إدارة شركة تسيير سد مننتالي وبعضوية السيد بباها أحمد يورا ، رئيس مجلس إدارة شركة استغلال مننتالي وافلو و محمد محمود سيد الامين ، العضو المنتدب لشركة تسيير سد مننتالي
والسيد عبد الله ضياء ، العضو المنتدب لشركة استغلال مننتالي وأفلو

وهنأ الوزير في بداية اللقاء المسؤولين الجدد على اختيارهم لقيادة هاتين الشركتين الحيويتين بالنسبة لمنظمة استثمار نهر السنغال ودولها الأعضاء.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: