
التقى وزير البترول والمعادن والطاقة عبد السلام ولد محمد صالح ، اليوم الاثنين في نواكشوط بوفد من منظمة استثمار نهر السنغال ضم المسؤولين الجدد لشركة سد مننتال وشركة استغلال مننتالي وأوفلو على التوالي السادة :
ويراس الوفد سيدو ساني ، رئيس مجلس إدارة شركة تسيير سد مننتالي وبعضوية السيد بباها أحمد يورا ، رئيس مجلس إدارة شركة استغلال مننتالي وافلو و محمد محمود سيد الامين ، العضو المنتدب لشركة تسيير سد مننتالي
والسيد عبد الله ضياء ، العضو المنتدب لشركة استغلال مننتالي وأفلو
وهنأ الوزير في بداية اللقاء المسؤولين الجدد على اختيارهم لقيادة هاتين الشركتين الحيويتين بالنسبة لمنظمة استثمار نهر السنغال ودولها الأعضاء.