
غادر الشاعر الموريتاني الكبير ناجي محمد الإمام العاصمة نواكشوط مساء أمس السبت متوجها إلى الأراضي الإسبانية في رحلة علاج برعاية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقام وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة المختار ولد داهي، بتوديع شاعر موريتانيا الرمز ناجي محمد الإمام قبيل مغادرته إلى المطار.
وكان الوزير قد قام قبل أيام بزيارة إلى منزل الشاعر مصحوبا بمجموعة من كبار شعراء البلاد يمثلون جميع ألوان الطيف الشعري والثقافي والفكري وأبلغه وقتها بقرار الرئيس تحمل تكاليف علاجه في الخارج، موضحا أن الرئيس الشيخ الغزواني يولي اهتماما خاصا لهذا الموضوع.