
اقامت وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والاسرة حفل توديع كبير لأمينها العام السابق الذي عيين مديرا عاما للمعهد العالي محمد محمود ولد سيدي يحي، باشراف الوزيرة وعدد من مسؤولي القطاع وموظفيه
وحسب منشور على صفحة الوزارة في فيسبوك فقد اشادت الوزيرة بجهود الامني العام السابق وكتبت
“يغادرنا االيوم االامين العام السابق السيد محمد محمود ولد سيدي يحي وقدْ قضينا معاً أشهراً من خِدمة القطاع والعمل الجاد والمُثمر، كنّا فيها خلَيةَ نحلٍ بُغية تمكين وتقريب خِدْماتِ القطاع من فِئاتنا المُقدّرة وبسطِ العدل بينَ مُوظفي القطاعِ ورُوّاده …فكان أخي محمد محمود من المُميَّزين الباذلين بجدٍّ وإخلاصٍ .
لقدْ كان أخي محمد محمود مثالاً للموظفِ المجتهد الباذل لصالحِ نماء وازدهارِ الجمهوريّة عموماً وقطاعنا خُصوصاً؛ القطاعُ الذي أردنا له من أوّل يومٍ أن يكونَ قطاعاً يُلامسُ بحقَّانيَّة همومَ المُواطن أين ما كان وحيثُ ما كان في هذا الوطن العزيز.
أخي المدير العام، سنذكرُ دائماً تلك الأيّام التي كنا فيها معاً من أجل البلد، واسمح لي أخي باسمي الشخصي وباسم جميع عمال وزارة العمل الاجتماعي والطفولة و الأسرة أن أتمنى لكَ مزيداً من التوفيق والنجاح في مهامكم الجديدة.
الوزيرة
الناها هارون الشيخ سيديا