الوزير الاول السابق يمثل أمام قطب التحقيق المكلف بجرائم الفساد

من المنتظر ان يمثل اليوم الوزير الأول السابق يحيى ولد حدمين أمام قطب التحقيق المكلف بجرائم الفساد بحضور ممثل عن النيابة العامة وكاتب ضبط القطب

وسبق ان وجهت النيابة العامة إلى ولد حدمين تهم المشاركة في تبديد ممتلكات الدولة، منح امتيازات غير مبررة في مجال الصفقات العمومية، استغلال النفوذ، إساءة استغلال الوظيفة، الإثراء غير المشروع.

ويخضع ولد حدمين منذ منتصف مارس الماضي للمراقبة القضائية المشددة، على غرار 12 شخصية أخرى، من ضمنها الرئيس السابق.

وسيمثل بقية المتهمين تباعا خلال ماتبقى من الاسبوع والاسبوع القادم.

ا

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: