وزارة الخارجية : انتخاب محمدي أحمد النية “إنجاز ومكسب جديد للدبلوماسية الموريتانية

أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، أن انتخاب موريتانيا في منصب الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بالقاهرة “إنجاز ومكسب جديد للدبلوماسية الموريتانية”.

وأضافت الوزارة في بيان صادر عنها مساء امس أن هذا الانتخاب “يندرج في إطار الرؤية الاستراتيجية” للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى “الدفع بأكبر عدد من الأطر الموريتانية إلى المناصب القيادية في المنظمات العربية والإقليمية والدولية”.

وانتخبت موريتانيا اليوم في مصر، بمنصب الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية لمدة 5 سنوات، وذلك من خلال شخص محمدي أحمد النية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: