موريتانيا تعتمد سفراء جدد للمكسيك والهند والأرجنتين والبرتغال

استقبلت موريتاينا سفراء جدد لبعض الدول التي تربطها بها علاقات وصداقات حيث تسلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، امس نسخا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعتمدين لدى موريتانيا.

واستقبل الوزير بمكتبه، سفراء المكسيك والهند والأرجنتين والبرتغال، المعتمدين لدى موريتانيا، كلا على حدة، وتسلم نسخا من أوراق اعتمادهم سفراء فوق العادة لبلدانهم لدى الجمهورية الاسلامية الموريتانية.

وحضر لقاءات الوزير بالدبلوماسيين المعتمدين، السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الخارجية محمد الحنشي الكتاب، إلى جانب مدير القطاع المسؤول في وزارة الخارجية.

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: