
خلال تواجده في نواذيبو عقد وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة كامارا سالمو محمد، اجتماعين منفصلين خصص الأول منهما للنقابات العمالية والثاني للمشغلين في المدينة.
وأوضح وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة خلال هذين الاجتماعين، أن زيارته الميدانية للعاصمة الاقتصادية تدخل ضمن رؤية جديدة للحكومة تهدف إلى تقريب الإدارة من المواطنيين والاستماع إلى همومهم خاصة الشغيلة بوصفها عنصرا أساسيا في عملية البناء والإنتاج.
واكد الوزير أن الحوار والمفاوضات والتشاور بين المشغلين والعمال وكافة الشركاء هو الضامن لنجاح العمل وحصول العمال على حقوقهم التي يكفلها القانون، مبرزا أن تعليمات رئيس الجمهورية تصب في هذا الخصوص لضمان تنمية شاملة تضمن حق العمال والمشغلين.