ضبط مهربين في مدينة “بوكى” وبحوزتهم كميات من المخدرات (تفاصيل)

قال مصدر اعلامي نقلا عن مصادر محلية إن دورية من الشرطة تابعة لمفوضية الشرطة في “بوكي” بولاية لبراكنة تمكنت قبل يومين من القبض على اثنين وبحوزتهما كمية خمسة كلغ من المخدرات، كانا قد عبرا بها من مدينة سنغالية تعرف ب”بوكي” وهما في طريق العودة إلى لكوارب عبر “بوكي”ويستقلان سيارة مرسدس 190 .

وقد تم توقيف المتهمان للتحقيق معهما حول مصدر الكمية التي صرحا أنهما عبر بها من سنغال إلى الحدود الموريتانية،

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: