
ببالغ الأسى و الحزن تلقيت نبأ رحيل صديقي الغالي فقيد الوطن باي ييخا وبهذ المصاب الجلل الذي هو قضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازي القلبية إلى أسرة الفقيد بصفة خاصة والشعب الموريتاني بصفة عامة.
رحل رجلا لا كالرجال صادقا وطنيا شجاعا ان الموت لا تفرق و لا تتأخر ولا تخير لكن لا نقول إلا مايرضي الله ورسوله انا الله وانا اليه راجعون.
أخوكم محمد ولد امريبيه ولد عابدين .