
في تجاهل صريح لاجراءات السلامة والوقاية المتعارف عليها صحيا يتدافع العشرات من المواطنين والاجانب داخل المعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية لاجراء فحص كوفيد 19 الذي بات الزاميا بالنسبة للمسافرين خارج البلاد
ويظهر الواقع غياب إدارة المعهد وعماله حيث تركوا الجميع يتدافع ويكسر كل قواعد السلامة وهو ماقد يشكل خطرا على صحتهم ويزيد من تفشي الفيروس بينهم
وعبر البعض عن استغرابهم لغياب ادارة المعهد وعجزها عن الاشراف على تنظيم الناس في طوابير وفرض ارتداء الكمامة وفصل النساء عن الرجال